دفعة قوية للمنتخب السعودي في معسكر أبوظبي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعود اليوم، الخميس، الثنائي سلطان الغنام وناصر الدوسري، لاعبا المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لمعسكر الأخضر الإعدادي، المقام حاليا في أبوظبي.

وكان الثنائي الدولي غادرا معسكر الأخضر، إلى قطر، بسبب الإصابات التي لحقت بهما مع نادييهما، إذ يعاني الغنام من تمزق في العضلة، فيما تعرض الدوسري لإصابة في مفصل القدم.

ونقلا عن صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن سلطان الغنام، خضع مساء أمس، الأربعاء، لاختبارات ميدانية، وكشف بالأشعة في مستشفى سبيتار في قطر، حيث أثبتا تعافيه من تمزق العضلة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الغنام الذي يصل اليوم برفقة زميله ناصر الدوسري إلى معسكر الأخضر، سيجري تمارين لياقية مكثفة مع المعد البدني، قبل دخوله التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.

وأشارت إلى  أن ناصر الدوسري، لاعب الأخضر، يحتاج إلى علاج وتأهيل نحو أسبوع لإصابته في مفصل القدم. ميدانيا، أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب “قصر الإمارات” تحت إشراف المدرب الفرنسي هيرفي رينارد في إطار التحضير لنهائيات كأس العالم 2022، بدأها بتمارين الإحماء ثم التمريرات، قبل أن يجري مباريات مصغرة، ويختتمها بتدريبات الإطالة.

ويستعد الأخضر لخوض الودية الرابعة أمام آيسلندا، المقررة، الأحد المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي العاصمة الإماراتية. 

طالع أيضًا.. 

قرار مفاجئ من رينارد قبل مواجهة السعودية وآيسلندا

ويتواجد الأخضر في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العالم 2022، مع منتخبات الأرجنتين، المكسيك، بولندا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق