الكشف عن مدرب نجوم الهلال والنصر ضد سان جيرمان في كأس موسم الرياض

كورة بلس [1] 0 تعليق 329 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت الصحافة السعودية، اليوم، الجمعة، رسميا، عن اسم المدرب الذي سيقود نجوم فريقي الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان، وذلك في مباراة كأس موسم الرياض.

ونقلا عن صحيفة "الشرق الأوسط"، أن الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، سيكون على موعد مع التحدي في 19 من الشهر الحالي، بعد اختياره مدربا لفريق موسم الرياض الذي سيضم لاعبي الهلال والنصر وسيواجه مدعوما بالأسطورة العالمية كريستيانو رونالدو فريق باريس سان جيرمان، أحد أبرز أندية أوروبا في العقد الأخير الذي يضم حامل النجمة العالمية الثالثة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

الأرجنتيني جالاردو سبق له تدريب ريفربليت الأرجنتيني من 2014 إلى 2022، وحقق 9 ألقاب خلال مشواره مع الفريق اللاتيني، وتوج بكأس ليبرتادوريس عامي 2014-2015 و2017-2018.

طالع أيضًا:

رفض احتجاج نادي النصر ضد كنو "تقارير"

جدول ترتيب الدوري السعودي قبل مباراة النصر والطائي

موعد وملعب مباراة نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان

وتقرر خوض لقاء فريق نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان، على كأس موسم الرياض في الأسبوع الثالث من يناير 2023 المقبل، وتحديدا يوم 19.

وسيحضر باريس سان جيرمان بكامل نجومه، يتقدمهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق