كيف يستعد كارتيرون لمواجهة كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والاتفاق؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحل فريق الاتفاق بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، ضيفا على نظيره النصر، في المباراة الأولى للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يوم الأحد المقبل، ضمن المرحلة 14 من دوري روشن للمحترفين.

وتقام مباراة رونالدو الأولى مع فريقه الجديد النصر السعودي، أمام الاتفاق، على ملعب مرسول بارك، الأحد 22 يناير الجاري في تمام السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وغاب كريستيانو رونالدو عن تشكيل النصر في أول مباراتين على التوالي تنفيذًا لعقوبة الإيقاف التي وُقعت عليه لتعديه على مشجع لفريق ايفرتون.

كيف يستعد كارتيرون لمواجهة كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والاتفاق؟

رفع كارتيرون من درجة تحضيرات فريقه، يأتي ذلك ضمن استعدادات فارس الدهناء لمواجهة مضيفه النصر بالرياض، حيث اشتمل تدريب أمس الإثنين، بعد الإحماء على تمارين لياقية على عدة محطات، ثم طبق لاعبي الفريق عدد من الجمل التكتيكية واختتم المران بتقسيمة من 3 فرق.

كما أن كارتيرون جهَّز المدافع المقدوني داركو للمشاركة في مباراة النصر، بالرغم من أن اللاعب لم يخض أي مباراة مع فريقه منذ العودة من التوقف بسبب نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأشارت تقارير صحفية سعودية، إلى أن داركو لعب مواجهتين في الدوري الرديف بهدف رفع معدل لياقته والوقوف على جاهزيته.

طالع أيضًا:

النصر السعودي يُقدم عرضًا للتعاقد مع نافاس

النصر يعلن إجراء أوسبينا عملية جراحية في المرفق

رونالدو يقود فريق موسم الرياض ضد باريس سان جيرمان

أما التونسي نعيم سليتي، فـ التحق ببرنامج تأهيلي في مركز طبي في باريس، العاصمة الفرنسية، يستمر لمدة 26 يومًا.

ويواصل فارس الدهناء تدريبه المغلق اليوم، الثلاثاء، على ملعب نادي النهضة، استعدادا لمواجهة النصر بدوري روشن السعودي للمحترفين.

يشار إلى أن فريق النصر يحتل صدارة الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، فيما يتواجدالاتفاق في المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق