رفض خيانة الهلال وحمل جميل السعودية على ظهره .. إيميليانو دياز عاشق من طراز فريد

GOAL [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

shahid

يمكنك أن تنظر إليه نظرة الرجل الخفي في الهلال، ويمكنك أيضًا أن تنظر إليه وكأنه وراء أي أزمة، ربما ترى أنه لا يستحق مكانه، وقد تشيد باجتهاده..

لكن كل هذا ليس مهمًا، الأهم أن جماهير الزعيم قاطبةً تدرك جيدًا إلى أي مدى يعشق إيميليانو دياز فريقها، كم هو متيم بهذا الفريق وبالبلد بشكل عام.

عودة دوري روشن السعودي .. تابعه على شاهد

مصيبة الموت حلت على أسرته، ونالت من زوجة شقيقه، واحتضنت جدران إحدى مستشفيات "بوينس آيرس" شقيقه "ميشيل" وابنه، لكن تمسك إيميليانو بالبقاء مع الهلال وترك مهمة السفر للأرجنتين لأبيه رامون دياز.

إيميليانو قاد الأزرق قبل أيام للفوز أمام الاتفاق بثلاثية، ضمن الجولة الـ21 من دوري روشن السعودي، رغم الظروف الصعبة التي عاشها قبل أيام قليلة من المباراة، إثر تعرض أسرة شقيقه لحادث مروري.

المباراة حملت الكثير من معاني الوفاء والتقدير من قبل لاعبي الزعيم والجماهير لهذا المدرب المساعد، سواء بالهتاف له في المدرجات، أو باحتفال اللاعبين كافة معه عقب كل هدف واحتضانه.

يلقبه جمهور الهلال بـ"العاشق"، لذلك دعونا في السطور التالية نستعرض سويًا بعض من المواقف التي لا ينساها الزعماء للعاشق إيميليانو دياز..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق