المتحدة تنظم حفلًا لتوقيع عقد استضافة مصر لبطولتي سوبر جلوب والعظماء السبع لكرة اليد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تنظم الشركة المتحدة حفلًا لتوقيع عقود استضافة مصر لبطولتي كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"، وبطولة العظماء السبع للمنتخبات، وذلك بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والعامة.

ومن المقرر أن يقام الحفل في قصر عابدين، في الثامنة من مساء بعد غدٍ الأربعاء، وسيتم خلاله توقيع عقود استضافة مصر للنسخ الثلاثة من البطولتين خلال الفترة من 2024 إلى 2026.

ومنح الاتحاد الدولي لكرة اليد مصر حق استضافة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، ومن المقرر أن تقام البطولة في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل، وستشهد الظهور الأول للصالة المغطاة بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية في العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المقرر أن تستضيف مصر أيضا بطولة كأس القارات انتركونتينينتال بعد عودتها للأضواء مرة أخرى بعد غياب لسنوات، حيث تستضيف مصر البطولة لثلاث نسخ متتالية بداية من يناير المقبل، والتي تشهد مشاركة أفضل 7 منتخبات على مستوى العالم، وتقام أيضًا على الصالة المغطاة بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق