إشادات خاصة بثنائي السعودية والمغرب .. ليونيل سكالوني يختار الأفضل في العالم

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

كشف ليونيل سكالوني؛ المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن اختياراته لأفضل اللاعبين في العالم، ليجد العرب مكانهم بين اختياراته.

لا تفوت إثارة دوري روشن السعودي المزيد من الأحداث الرياضية السعودية والعالمية .. تابع كل ذلك على شاهد

مدرب التانجو قاد منتخب بلاده في أواخر العام الماضي، للتتويج بطلًا لكأس العالم قطر 2022م، بعد غياب سنوات للمرة الثالثة في تاريخ البلاد.

وحل سكالوني ضيفًا على قناة "الكاس" القطرية، وبسؤاله عن أفضل حارس مرمى خلال المونديال، فاختار مدرب الأرجنتين، المغربي ياسين بونو، الذي قاد أسود الأطلس للوصول لنصف نهائي البطولة واحتلال المركز الرابع في الأخير.

أما عن أفضل لاعب عربي في العالم، فلم يختر سكالوني المصري محمد صلاح أو الجزائري رياض محرز؛ ثنائي ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين، بل وقع اختياره على سالم الدوسري؛ جناح أيسر المنتخب السعودي والهلال.

جدير بالذكر أن الدوسري ودع مع المنتخب السعودي مونديال قطر من الدور الأول، لكنه أحرز هدفًا في الفوز التاريخي أمام الأرجنتين في المباراة الأولى.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

608493 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

608493 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق