مفاجأة قانونية في عقد تاليسكا "الغنائي" مع النصر .. هل يرحل ؟

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

كشف القانوني الرياضي خالد الشعلان، عن مفاجآت كبرى في عقد النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

لا تفوت إثارة دوري روشن السعودي المزيد من الأحداث الرياضية السعودية والعالمية .. تابع كل ذلك على شاهد

وتاليسكا البالغ من العمر 29 سنة، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2021؛ قبل أن يجدد عقده مؤخرًا حتى 30 يونيو من عام 2026.

وأكد الشعلان عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن سفر النجم البرازيلي، خارج المملكة العربية السعودية، لإحياء حفلاته الغنائية، مخالف للوائج والقوانين.

وأشار القانوني الرياضي، إلى أنه في حال المخالفة؛ تطبق على تاليسكا، أحكام العقوبات الانضباطية المنصوص عليها في المادة 8 من عقده مع النصر.

وعن احتمالية وجود بند في عقد اللاعب مع النصر، يسمح له بـ"السفر" خارج البلاد؛ لإحياء حفلاته الغنائية، أكد خالد الشعلان، على أنه يعتبر باطلًا؛ وفق لائحة الاحتراف.

وشدد الشعلان، على أن بطلان هذا البند، لا يبطل العقد؛ حيث سيظل الاتفاق الذي يربط بين اللاعب والنصر، صحيحًا وساريًا حتى 2026.

جدير بالذكر أن أندرسون تاليسكا، الذي يعمل في مجال الغناء أيضًا؛ يرتبط بعقود حفلات في بلاده البرازيل، آخرها يوم 30 مايو القادم.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

622581 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

622581 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق