بتمويل من بطل "شباب البومب" .. مفاجأة رائعة من الجمهور للاعبي الاتحاد أمام الباطن

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ضربت جماهير الاتحاد هذا الموسم مثلًا رائعًا في دعم الفريق والوقوف معه داخل وخارج ملعبه، إذ اقترب الحضور الجماهيري لمباريات العميد في دوري روشن من حاجز الـ600 ألف مشجع، ولكن هل يتوقف العشق هنا؟ لا أبدًا.

الاتحاد أعلن رسميًا نفاذ التذاكر الخاصة بمواجهة الباطن في الجولة الـ28 من دوري روشن، والتي ستلعب بعد غدٍ الثلاثاء في ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

الإعلامي علاء سعيد كشف عن مفاجأة سارة تُعدها جماهير الاتحاد للاعبين خلال المواجهة القادمة، مشيرًا إلى وقوف الممثل فيصل العيسى خلفها بالتنسيق مع رابطة الاتحاد الجماهيرية، والذي اشتهر بدور عامر في مسلسل شباب البومب.

المفاجأة تتمثل بتعليق صور جميع اللاعبين، الأساسيين والبدلاء، بشكل مختلف في المدرج الموجود خلف المرمى، بجانب عدد كبير من المحفزات لتحفيز اللاعبين خلال مواجهة الباطن.

يُشار إلى أن الاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي بـ63 نقطة ويُطارده النصر بنقاطه الـ60، فيما خرج الشباب والهلال من حسابات المنافسة تمامًا.

Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

715109 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

715109 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق