جاء وغادر بخفي حنين .. النصر يُعلن أول الراحلين في الصيفية رسميًا

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، أول أسماء الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

النصر ودع موسم 2022-2023، بدون أي لقب؛ على الرغم من ضمه الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو بين صفوفه، والذي تم التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الماضي؛ ولمدة موسمين ونصف.

وكتب النصر عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في ساعة متأخرة من مساء الجمعة: "أوجستين روسي.. شكرًا لك، أمنياتنا لك بالتوفيق".

الحارس الأرجنتيني روسي البالغ من العمر 27 سنة، انضم إلى قلعة العالمي، في الميركاتو الشتوي الماضي؛ ولمدة 6 أشهر فقط على سبيل الإعارة.

وجاء أوجستين إلى النصر أساسًا؛ بسبب خلافاته مع إدارة بوكا جونيورز الأرجنتيني، والتي فضلت الحصول على مال من وراء إعارته، قبل انتقاله مجانًا إلى فلامنجو البرازيلي، بداية من الموسم الرياضي 2023-2024.

ووضعت الإدارة النصراوية، آمال كبيرة على روسي، من أجل تعويض الحارس الكولومبي المصاب دافيد أوسبينا، إلا أنه خيب الظن بمستوى سيء للغاية؛ حيث لم يشارك سوى في 8 مباريات، استقبل خلالها 9 أهداف، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه 3 مرات فقط.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

800315 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

800315 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق