مواجهة خاصة بين ياسين بونو و خالد عيسي في موقعة الهلال ضد العين

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تشهد مباراة العين ضد الهلال في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا اليوم الأربعاء مواجهة خاصة بين ياسين بونو حارس الهلال وخالد عيسي حارس العين في الدفاع  عن الشباك. 

الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال السعودي يخوض في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد نظيره العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

الهلال يطمح في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة أرقامه المميزة والاقتراب من حصد لقب البطولة القارية.

يطمح العين في عرقلة مسيرة انتصارات الهلال وتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الاقتراب من خطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا قبل مباراة الأياب المقررة في وقت لاحق بين الفريقين.

الهلال تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعدما تمكن من إقصاء فريق الاتحاد في ربع النهائي، بينما تأهل فريق العين على حساب فريق النصر السعودي في المسابقة الآسيوية.

أقرأ أيضًا

رغم وداع دوري أبطال أوروبا.. أتلتيكو مدريد يتأهل إلى كأس العالم 2025

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 17-4-2024 والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ يتحدى أرسنال في ليلة الحسم بـ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ياسين بونو ضد خالد عيسي

مباراة العين ضد الهلال تشهد مواجهة خاصة جدًا بين ياسين بونو حارس الهلال و خالد عيسي حيث يسعى كلاً منهما بكل قوة إلى الحفاظ على شباكه نظيفة لوضع فريقه في المقدمة في ظل المنافسة القوية بين الفريقين من أجل تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل لنهائي البطولة القارية. 

ياسين بونو خاض مع الهلال 36 مباراة في جميع البطولات استقبل مرماه خلالها 22 هدفًا وحقق كلين شيت في 19 لقاء في المقابل شارك خالد عيسي برفقة العين في 31 مباراة استقبل مرماه خلالها 31 هدفًا وحقق كلين شيت في 11 مباراة.  
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق