سفيان رحيمي يسجل أول أهداف العين أمام الهلال في دوري أبطال آسيا "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سجل فريق العين الإماراتي الهدف الأول أمام الهلال السعودي خلال المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد هزاع بن زايد، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

واستقبل سفيان رحيمي لاعب العين تمريرة قصيرة من يحيى نادر في خطوته داخل منطقة الجزاء، حيث أطلق تسديدة لا يمكن إيقافها في الزاوية اليسرى السفلية.

واعتمد جيسوس في المباراة على الخماسي الأجنبي بقيادة السنغالي كاليدو كوليبالي، والصربي سيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم فيليب، والبرتغالي روبن نيفيز.

بينما استبعد جيسوس حارسه المغربي ياسين بونو، والبرازيلي رينان لودي، الظهير الأيسر، من القائمة، واستعان بخدمات محمد العويس بدلا من بونو.

ويغيب عن الهلال الصربي ألكساندر ميتروفيتش، هداف الفريق، بسبب إصابة بالعضلة الخلفية تعرض لها خلال مواجهة الشباب، التي انتهت بفوز فريقه 4-3 في 30 مارس الماضي، ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي.

وجاء تشكيل الهلال كالتالي:

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: سعود عبدالحميد - كوليبالي - علي البليهي - ياسر الشهراني

خط الوسط: نيفيز - سافيتش - ميشيل - مالكوم - سالم الدوسري

خط الهجوم: الحمدان.

وجاء تشكيل العين كالتالي:

حراسة المرمى: خالد عيسى

خط الدفاع: بندر الأحبابي - خالد الهاشمي - كوامي اوتون - ايريك

خط الوسط: يحيى نبيل - محمد عباس - بارك يونج يوو

خط الهجوم: كاكو - سفيان رحيمي - ماتياس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق