بسبب سوء مستواه.. جيسوس يبعد مهاجم الهلال عن موقعة العين

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف تقرير صفحي اليوم، الجمعة، أن البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني لفريق، قرر إبعاد المهاجم الشاب عبد الله الحمدان عن القائمة الأساسية التي ستواجه العين، الثلاثاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ووذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن المدرب البرتغالي طلب من الحمدان، أمس الخميس، المشاركة في التدريبات الجماعية للاحتياطيين دون البقاء في الفندق، وإجراء التدريبات الاستشفائية مع الأساسيين.

وأشارت الصحيفة السعودية في تقريرها، إلى أن قرار جيسوس إشارة واضحة إلى عدم رضاه عن مستوى عبد الله الحمدان الفني الذي ظهر به في مباراة العين.

وتلقى الهلال هزيمة ثقيلة على يد العين بنتيجة 2-4 مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "هزاع بن زايد" في ذهاب نصف النهائي، لتتوقف سلسلة الانتصارات القياسية لـ"زعيم آسيا" عند 34 فوز على التوالي.

ومن المقرر، أن يستأنف الهلال تدريباته داخل مقره مساء اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة العين، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب "المملكة آرينا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق