الأهلي يقتنص فوزًا هامًا على حساب الشباب بالدوري السعودي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق الأهلي جدة فوزًا مهمًا على منافسه الشباب بنتيجة 2-1. جرت المباراة مساء السبت في مباراة مثيرة ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري السعودي للمحترفين.

افتتح يانيك كاراسكو التسجيل لصالح الشباب في الدقيقة 19، لكن فرانك كيسي أدرك التعادل للأهلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل البرازيلي روبرتو فيرمينو هدف الفوز لصالح الأهلي في الدقيقة 53.

وفيما يتعلق بتشكيلة الفريقين، جاء تشكيل الأهلي جدة كالتالي: إدوارد ميندي، ريان حامد، روجير إيبانيز، عبدالله العمار، عبد الباسط هندي، زياد الجهني، فرانك كيسيه، رياض محرز، آلان سانت ماكسيمان، فراس البريكان، روبرتو فيرمينو.

أما تشكيلة الشباب، فكانت على النحو التالي: مصطفى ملائكة، حمد اليامي، إياجو سانتوس، نادر الشراري، رومان سايس، متعب الحربي، جوستافو كويلار، مصعب الجوير، حسين القحطاني، يانيك كاراسكو، حبيب ديالو.

بعد هذا الفوز، يحتل الأهلي جدة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 58 نقطة، حيث حقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في مثلها.

أما فريق الشباب، فيحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، حيث حقق 11 انتصارًا، وخسر في 12 مباراة، وتعادل في 8 مباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق