موعد قرعة دوري أبطال آسيا 2024 بمشاركة الهلال والنصر والأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تترقب جماهير القرعة الخليجية موعد قرعة دوري أبطال آسيا 2024 والتي تقام بمشاركة 3 أندية سعودية هي الهلال والنصر والأهلي.

تخوض أندية الهلال والنصر والأهلي منافسات بطولة دوري أبطال آسيا بعد حسمها المراكز الأولى في جدول ترتيب النسخة الماضية من بطولة دوري روشن وفي الوقت نفسه يخوض التعاون منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2 .

   موعد قرعة دوري أبطال آسيا 2024


تقام مراسم سحب قرعة دور مجموعات بطولتي دوري أبطال آسيا للنخبة، ودوري أبطال آسيا 2 يوم 16 أغسطس بحسب ما أعلن عنه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في وقت سابق. 

نظام منافسات بطولة النخبة في دوري أبطال آسيا 

تنطلق بطولة النخبة في دوري أبطال آسيا عبر مرحلة تمهيدية يشارك فيها مجموعة من فرق دول غرب التي تواجه نظيرتها من الشرق في دور المجموعات بواقع  24 فريقًا مقسمة بالتساوي بواقع 12 فريقًا للشرق ومثلها للغرب. 

ووفق نظام البطولة يخوض كل فريق 4 مباريات على أرضه ومثلها خارج ملعبه وبعد ذلك تتأهل 8 أندية من كل منطقة إلى دور الـ16، والذي تقام مبارياته بنظام ذهاب وإياب، لتتأهل الأندية الفائزة إلى ربع النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق