جلسة بين لجنة التخطيط وكولر لحسم صفقات الأهلي بحضور الخطيب

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تعقد لجنة التخطيط مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات القادمة، وبحضور محمود الخطيب رئيس النادي.

لجنة التخطيط تتمسك ببقاء قندوسي

وتناقش لجنة التخطيط، ملف الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، وستبلغ كولر بانهاء عقده بشكل رسمي يوم 30 يونيو، رغم تمسك المدرب في ظل عدم وجود لاعبين كثيرين في خط الهجوم.

وجاء الملف الثاني، أن لجنة التخطيط تتمسك ببقاء قندوسي، وترى أنه لاعب هام بعد تألقه مع سيراميكا كليوباترا، والذي يريد استعارته لموسم آخر أو يضمه نهائيا، وسوف يتم حسم الملف مع كولر.

كما سيتم حسم ملف كريستو أيضا، خصوصا أنه سينتقل من القيد في فريق الشباب إلى الفريق، ويمتلك عروض محلية من زد، وفرق من تونس، كما أن العروض الخليجية من السعودية لنجوم الأهلي الشناوي وتاو وديانج سوف تكون محل مناقشة أيضا بين لجنة التخطيط مع كولر.

وأعاد مسؤولو ، المفاوضات مع الدحيل القطري لضم يوسف أيمن لتدعيم خط الدفاع، كما أن عمرو السولية سيجدد لمدة موسمين وتم استثنائه من نسبة المشاركة تقديرا لمشواره الكبير مع الفريق، حسبما ذكر موقع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق