حجازي ينضم لمعسكر نيوم في تركيا "صورة"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انضم الدولي المصري أحمد حجازي قائد دفاع فريق اتحاد جدة السابق، لمعسكر فريقه الجديد في تركيا، مساء أمس السبت، استعدادا للموسم الجديد.

وانتقل حجازي إلى صفوف نيوم الصاعد حديثا لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بعد خروجه من حسابات نادي الاتحاد في الموسم الجديد.

وكان مصدر داخل إدارة نيوم، قد أكد لموقع "كورة بلس"، أن توصل الطرفان إلى اتفاق حول الصيغة التي تنص على توقيع المدافع المصري على عقد لمدة موسمين.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة رسميًا خلال الساعات المقبلة.

ويتواجد فريق نيوم الذي يستهدف الصعود لدوري روشن السعودي للمحترفين الموسم المقبل، في تركيا من أجل الاستعداد للموسم الجديد، حيث بدأ المعسكر الخارجي يوم 14 يوليو، ومن المقرر أن ينتهي في 7 أغسطس.

هل يقيم نادي اتحاد جدة حفل وداع لحجازي؟

تنوي إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة لؤي مشعبي، إقامة حفل وداع لأحمد حجازي قائد دفاع الفريق، بعد رحيله عن صفوف "العميد" هذا الصيف.

حيث تفاعل لؤي مشعبي رئيس الاتحاد، مع فكرة أحد المشجعين بإقامة حفل وداع للثنائي أحمد حجازي والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، على طريقة رومارينهو وجروهي في الجوهرة المشعة بحضور الجماهير، حيث أبدى موافقته على الفكرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق