الفيحاء السعودي يضم كريس سمولينج من روما رسميًا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت تقارير إعلامية أن المدافع الإنجليزي كريس سمولينج قد توصل لاتفاق ينتقل بموجبه إلى نادي الفيحاء السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتنتهي فترة الانتقالات الصيفية في السعودية مساء اليوم الاثنين، الموافق الثاني من سبتمبر 2024، حيث يُسمح لكل فريق بالتعاقد مع 8 لاعبين أجانب و2 من مواليد 2003 أو أصغر.

وكان سمولينج، المدافع الدولي الإنجليزي، قد لعب سابقًا لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل أن ينتقل إلى روما الإيطالي قبل أربع سنوات في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو.

عقد لمدة موسمين مع الفيحاء

ووفقًا للصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، فقد وقع سمولينج عقدًا مع نادي الفيحاء السعودي لمدة موسمين. وأوضح رومانو في تغريدة عبر حسابه على موقع "إكس" أن صفقة انتقال سمولينج من روما قد تمت بالفعل.

سمولينج، البالغ من العمر 34 عامًا، كان مرتبطًا بعقد مع نادي روما الإيطالي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وفي سياق متصل، رفض الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم روما، عرضًا للانتقال إلى نادي القادسية السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق