رونالدو خارج تشكيل النصر لمواجهة الخلود في الدوري السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق النصر، تشكيلة فريقه التي ستخوض مواجهة الخلود، اليوم، الجمعة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وشهدت تشكيلة بيولي غياب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق.

وجاء تشكيل النصر لمواجهة الخلود كالتالي:

حراسة المرمى: بينتو

خط الدفاع: النجدي - لاجامي - لابورت - الغنام 

خط الوسط: بروزوفيتش - أوتافيو - الخيبري 

خط الهجوم: ماني - تاليسكا - أنخيلو.

وقبل المباراة، يحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 17 نقطة، بينما يأتي الخلود في المركز الـ15 برصيد 5 نقاط.

ويسعى النصر لمواصلة انتصاراته تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي ستيفانو بيولي، بعد الفوز بـ 4 مباريات متتالية على الاتفاق ثم الوحدة والعروبة والشباب في الدوري.

كما يدخل النصر المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز خارج أرضه على نظيره استقلال الإيراني بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة.

في المقابل، لم يعرف الخلود الفوز غير في مباراة واحدة خلال سبع جولات خاضها، بينما تعادل في مباراتين وتلقى 3 هزائم، لذلك يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق