وينفرد شيفر: مصر قادرة على الفوز بأمم أفريقيا وصلاح يشبه ميسي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب الألماني وينفرد شيفر، المدير الفني الأسبق لمنتخب الكاميرون ونادي العين الإماراتي، عن تفاؤله بقدرة منتخب مصر على الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وجاءت تصريحاته خلال استضافته في برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى بالتلفزيون المصري.

وأكد شيفر أنه يتابع منتخب مصر منذ فترة طويلة، معبّراً عن إعجابه بأداء الفريق وثقته في قدرته على التتويج بالبطولة الأفريقية.

وعن نجم مصر محمد صلاح، قال شيفر: "صلاح يشبه ميسي، أحبه كثيرًا وأرى أنه يقدم مستويات مميزة سواء مع منتخب مصر أو ناديه ليفربول، على غرار ما قدمه ميسي مع الأرجنتين وبرشلونة."

كما تطرق شيفر للحديث عن اللاعب المصري عمر مرموش، الذي أبدى إعجابه بقدراته قائلاً: "شاهدت مباراة مرموش ضد باير ليفركوزن، إنه مشروع مهاجم قوي ويمكنه السير على خطى صلاح.

يمتلك مرموش طاقة كبيرة وقدرات ممتازة في المراوغات الفردية، لكن صلاح يتفوق عليه في المساحات الواسعة."

وفي سياق آخر، أشار شيفر إلى المواجهة المحتملة بين الأهلي والعين، موضحاً أن شخصية لاعبي الأهلي تمنحهم القدرة على تحقيق الفوز بسهولة، حيث قال: "فريق العين يميل إلى الشعور بالغرور عندما يصل لمرحلة معينة، بينما يتمتع لاعبو الأهلي بشخصية قوية تساعدهم على التفوق."

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق