الحيمر: "هلال الطير يقوم بعمل كبير رفقة اتحاد طنجة وكانت لدينا رغبة قوية لتحقيق الانتصار أمامهم"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد الإطار الوطني رضوان الحيمر، مدرب الشباب السالمي، على أحقية فريقه بالفوز على اتحاد طنجة، برسم الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية "إنوي".

وقال الحيمر في تصريح صحفي بعد نهاية المقابلة بفوز شباب السوالم بهدفين لواحد: "كانت مباراة جميلة بين فريقين يلعبان كرة هجومية. واجهنا خصما قويا لكن كانت لدينا رغبة قوية لتحقيق الانتصار".

وأردف: "أريد أن أنوه بالعمل الكبير الذي يقوم به هلال الطير رفقة اتحاد طنجة منذ الموسم الماضي، حيث تمكن من خلق فريق قوي".

وأضاف: "أشكر اللاعبين على كل ما قدموه طيلة أطوار اللقاء، حيث قمنا ببعض التغييرات التكيتية والتي تجاوب معها اللاعبون، وتمكنا من العودة في النتيجة".

واختتم الحيمر حديثه قائلا: "الفريق كانت لديه الشخصية والثقة للعودة في المباراة، حيث اكتسبنا شخصية قوية خلال المباريات الأخيرة سواء أمام الرجاء أو نهضة بركان".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق