فيديو | جماهير النصر تعتدي "لفظيًا" على إدارة مسلي آل معمر

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبرت جماهير نادي النصر عن غضبها الشديد، بعد خسارة الفريق أمام الاتفاق، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وذلك أثناء خروجها من ملعب المباراة.

النصر تجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز السادس بترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأصبح بعيدًا عن الصدارة التي يستحوذ عليها ضمك برصيد 

لماذا غضبت جماهير النصر؟

تلقى نادي النصر الهزيمة الثانية على التوالي، وذلك بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بهدفين مقابل هدف واحد.

النصر خسر مباراة اليوم أيضًا على يد فريق الاتفاق بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت بالجولة التاسعة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جماهير النصر عبرت عن غضبها الكبير تجاه مجلس إدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر، بعد نتائج الفريق غير الجيدة.

ماذا حدث بعد مباراة النصر والاتفاق؟

أثناء خروج جماهير النصر من مدرجات الملعب، قامت بعض الجماهير بتوجيه عبارات قاسية وألفاظ نابية تجاه مجلس إدارة العالمي، بعد الخسارة أمام الاتفاق.

ونشرت قناة 24 الرياضية السعودية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو يظهر فيه عدد من جماهير النصر، وهي تقوم بمهاجمة إدارة النصر لفظيًا.

— برامج قناة 24 الرياضية (@sport_24tv) https://twitter.com/sport_24tv/status/1452324708440018957?ref_src=twsrc%5Etfw

وقام حساب قناة 24 الرياضية، بوضع صافرات على جزء من الفيديو، من أجل حجب الألفاظ التي كانت توجه إلى إدارة نادي النصر.

اقرأ أيضًا..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق