ريال مدريد يقترب من حسم لقب الدوري الإسباني بالفوز على سوسييداد خارج أرضه

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وعدل ريال سوسييداد النتيجة عن طريق تاكيفوسا كوبو، ولكن تم إلغاء الهدف بعد مراجعة اللقطة عبر تقنية الفار حيت تم اكتشاف خطأ من جانب لاعب ريال سوسييداد على تشواميني وتم إلغاء الهدف.

ومع ذلك لم يشعر ريال سوسييداد باليأس، وحاول تهديد مرمى المرينجي بمحاولات من أندير بارينتشيا وميكيل أويارزابال.

وعند بداية الشوط الثاني أنقذ كيبا أريزابالاجا هدفًا محققًا لريال سوسييداد بعد تسديدة قوية من بينات تورينتيس بقدمه اليمنى لكن الحارس الإسباني ارتمى ببراعة وأبعدها للركنية.

وأصبحت السيطرة أكثر لأصحاب الأرض على ملعب ريالي أرينا في سان سيباستيان، ولكن فريق ريال مدريد بدأ بعد ذلك يسيطر على خط الوسط ويندفع للأمام قليلًا.

وعند الدقيقة تهيأت كرة لنجم ريال سوسييداد أويارزابال بعد كرة من ميرينو وسددها اللاعب الدولي الإسباني لتسكن الشباك لكن تم إلغاء هذا الهدف أيضًا لأنه كان في موقع تسلل.

وواصل ريال سوسييداد البحث عن هدف التعادل وكان له عدد من المحاولات الخطرة من أويارزابال والبديل بيكر لكنها لم تكن كافية لتعديل النتيجة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق