اخبار كورة

الهلال يطمح في تحقيق رقم غائب أمام الأهلي منذ 14 عامًا

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال مساء اليوم الثلاثاء مواجهة نارية ضد الأهلي في نصف نهائي بطولة السوبر السعودي.

يطمح الهلال في تحقيق الفوز في موقعة اليوم في نصف نهائي السوبر السعودي على الأهلي من أجل تحقيق رقم قياسي غائب عن الزعيم في لقاءات الفريقين منذ 14 عامًا.

الهلال ضد الأهلي

ولم يحقق الهلال 4 انتصارات متوالية على الأهلي في لقاءات الفريقين منذ عامي 2009 و2010
حيث تغلب على الأهلي في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في دوري 2008ـ2009 بهدف دون مقابل كما فاز الزعيم على الراقي بنتيجة 2-1 و3-1 في المباراتين اللتين جمعتا بين الفريقين في النسخة التالية من البطولة قبل أن يفوز الهلال على الأهلي بهدفين مقابل هدف في كأس ولي العهد.

الهلال حقق الفوز في الثلاث مواجهات الأخيرة التي جمعته بالأهلي قبل المواجهة الرابعة على التوالي التي تجمع بين الفريقين اليوم والتي يطمح في تحقيق الفوز فيها من أجل استعادة الرقم القياسي الغائب منذ 14 عامًا.

الفائز من مباراة الهلال ضد الأهلي سوف يواجه الفائز من مباراة نصف نهائي السوبر السعودي الثانية التي تجمع بين النصر والتعاون غدًا الأربعاء.

يشارك في بطولة كأس السوبر السعودي هذا الموسم أربعة أندية هي الهلال، النصر، الأهلي، والتعاون، يتواجد الهلال والنصر بصفتهما البطل والوصيف لبطولة دوري روشن 2023-2024، كما تأهلا أيضًا لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لنفس الموسم. لذلك، تم اختيار ناديي الأهلي والتعاون اللذين احتلا المركزين الثالث والرابع في ترتيب الدوري السعودي
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :