أنييلي رئيس يوفنتوس: لدينا دوري سوبر أوروبي بالفعل!

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يزال مشروع دوري السوبر الأوروبي يغازل أفكار رئيس يوفنتو أندريا أنييلي، إذ أدلى بتصريحات مؤخرًا تشير إلى أمله في إقامة هذا المشروع.

أنييلي يرى أن الفرق في الوقت الراهن داخل أوروبا تملك جدولًا بذات الازدحام الذي يقال إنه سيكون صعبًا لو أقيمت بطولة دوري السوبر الأوروبي.

لدينا دوري سوبر أوروبي بالفعل!

وقال أنييلي على هامش حدث "إل فوليو آ سانسيرو": "الواقع يشير إلى أننا نمر بظروف دوري السوبر، لدينا دوري ممتاز على مدار العام، وتزدحم المباريات في مارس فيما يخلص أوروبا.. هذا أمر واقع موجود بالفعل".

وتحدث أنييلي أيضًا عن بعض الأمور الخاصة بالفريق، متناولًا المنافسة على الإسكوديتو والتي انتهت آمال يوفنتوس فيها بشكل إكلينيكي قبل 4 جولات فقط من النهاية.

وقال أنييلي: "عدم الرضا عن المسار أمر صعب للغاية، أحيانًا تخرجك مباراة واحدة عن السياق، وعدم المنافسة على اللقب أمر صعب".

كما وصف باولو ديبالا بـ"اللاعب الرائع" لكنه أكد حول بقائه في صفوف الفريق أن "القرارات تختلف باختلاف اللحظة".

كما ألمح أنييلي إلى دور إداري لجورجيو كيلليني في يوفنتوس بعد اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي، مبديًا سعادته وترحيبه الدائم بأسطورة البيانكونيري، أليساندرو ديل بييرو.

اقرأ أيضًا..

صورة ألفيش تثير الجدل حول اقتراب ديبالا من برشلونة

من هم أكثر اللاعبين فوزًا بالبطولات في تاريخ كرة القدم؟

"يويفا" يفوز بمعركة .. الاتحاد الأوروبي يمكنه معاقبة أندية "السوبرليج"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق