ميلان في مواجهة قوية مع لاتسيو للهروب من شبح النتائج السلبية

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق ميلان في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، فريق لاتسيو في إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم. 

مباراة اليوم التي تقام على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما،سيحل فيها ميلان ضيفا ثقيلا على لاتسيو في مواجهة حافلة بالإثارة . 

توّج نادي إنتر ميلان بلقب كأس السوبر الإيطالي للمرة السابعة في تاريخه والثانية على التوالي، وذلك بعدما فاز على غريمه ميلان بثلاثية نظيفة.

ويأمل لاعبو ميلان أن يتمكنوا خلال مواجهة اليوم من فك النحس الذي لازمهم خلال الفترة الماضية في ظل الأداء السلبي للفريق الذي لم يحقق أي فوز في 4 مباريات خاضها  في أكثر من بطولة .

يخوض ميلان مباراة اليوم بكل قوة من أجل المنافسة على صدارة الدوري الإيطالي حيث يحتل حاليًا المركز الثاني برصيد 38  نقطة، عقب الفوز فى 11 مباراة والتعادل فى 5 مباريات والهزيمة في مباراتين بينما يتصدر نابولي جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 50 نقطة بفارق 12 نقطة كاملة عن ميلان.

أما فريق لاتسيو فيتواجد قبل مواجهة اليوم في المركز الرابع بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة، من الفوز فى 10 لقاءات والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في 4 مباريات.

أقرأ أيضًا 

سكالوني: ميسي قال لي أنني أعامله بشكل غير جيد.. ولم أصدق ما حدث في كأس العالم

أوجوستين روسي حارس مرمى النصر السعودي الجديد يصل الرياض "صور"

بعد دخوله التاريخ مع باريس سان جيرمان.. ماذا قال مبابي عقب لقاء بايي دو كاسيل؟

 وحسم التعادل الإيجابي مواجهة ميلان أمام ليتشي بهدفين لكل منهما بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب ملعب فيا دل ماري ضمن منافسات الجولة الـ18 من الكالتشيو.

ويتفوق ميلان في تاريخ المواجهات بين الفريقين، حيث التقى الثنائي 186 مرة، حقق ميلان الفوز في 83 فيما حقق لاتسيو الفوز في 39، وسيطر التعادل على 64 مواجهة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق