يوفنتوس يتسلح برقم قياسي قبل مواجهة أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق كرة القدم الإيطالية موعد المواجهة القوية التي يخوضها يوفنتوس في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ضد نظيره أتالانتا في نهائي بطولة كأس إيطاليا.

مباراة أتالانتا ضد يوفنتوس والتي ستقام على أرض ملعب "الأولمبيكو" ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز من أجل التتويج بلقب كأس إيطاليا.

يوفنتوس يتسلح برقم قياسي قبل مواجهة أتالانتا

يتسلح يوفنتوس برقم قياسي قبل مواجهة أتالانتا اللية في نهائي كأس إيطاليا حيث تشير الأرقام إلى أن تحقيقه الفوز في أغلب اللقاءات التي جمعت بين الفريقين فمن بين 143 مواجهة خاضها الفريقين استطاع اليوفي أن يحسم لصالحه 74 لقاء في مقابل 17 انتصارًا فقط لصالح أتالانتا في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في 52 مباراة.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل يوفنتوس 264 هدفًا في لقاءات الفريقين في مقابل 134 هدفًا فقط لصالح أتالانتا.

أتالانتا ضد يوفنتوس

يوفنتوس في آخر ظهور له تعادل مع ساليرنيتانا بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت في الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى والمقامة على ملعب "آليانز ستاديوم".

 يطمح يوفنتوس في تحقيق الفوز في مباراة اليوم والتتويج بلقب بطولة كأس إيطاليا لمصالحة جماهيره بعد نتائجه السلبية خلال الفترة الماضية.

وتعادل يوفنتوس في آخر 5 مباريات له في الدوري الإيطالي ولم يتمكن من تحقيق أي انتصار وهو ما تسبب في استياء جماهيره.

وتأهل يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا بعد تغلبه على لاتسيو في مجموع المباراتين اللتين جمعتا بين الفريقين.  

ويطمح يوفنتوس الذي يخوض نهائي كأس إيطاليا للمرة الـ 22 في تاريخه في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد اللقب وتعويض إخفاقه في التتويج ببطولة الدوري الإيطالي. 

مهمة يوفنتوس اليوم لن تكون سهلة في مواجهة أتالانتا الذي يطمح في تحقيق إنجاز كبير عبر التتويج بلقب البطولة.

وحقق أتالانتا إنجازًا كبيرًا بالتأهل إلى نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي والتي سوف تجمعه مع  باير ليفركوزن الألماني.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق