رسميًا.. أوكتري الأمريكية تُعلن استحواذها على إنتر ميلان

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجحت شركة "أوكتري كابيتال مانيجمنت" الأمريكية، اليوم الأربعاء، في الحصول على ملكية نادي إنتر ميلان، وذلك بعد الأزمات التي ضربت مجموعة "سانينج" الصينية، على مدار الفترة الأخيرة.

وأوضحت شركة "أوكتري كابيتال"، في بيان رسمي، أنه تم الاستحواذ رسميا على ملكية الإنتر اعتبارًا من اليوم الأربعاء، لتنتهي بذلك حقبة السيطرة الصينية على النادي. 

وأفادت الشركة في بيانها: "منذ اليوم، امتلكت الصناديق التي تديرها شركة أوكتري نادي إنتر، ويأتي ذلك بعد الفشل في سداد القرض الممنوح لسانينج لمدة 3 سنوات والذي انتهى في 21 مايو، وبلغ قدره 395 مليون يورو".

وفشلت مجموعة سانينج المالكة لإنتر ميلان، ورئيس النادي ستيفين تشانج، في سداد الديون المتراكمة والتي تبلغ قيمتها 395 مليون يورو لشركة أوكتري، لتفقد سيطرتها على النادي بشكل رسمي. 

كانت "أوكتري كابيتال" منحت قرضا لمجموعة "سانينج" الصينية المالكة لإنتر ميلان بقيمة 300 مليون دولار في مايو 2021، بهدف دعم النادي خلال أزمة جائحة كورونا، ليضاف إليه أعباء الفوائد.

وكان الرئيس تشانج حاول تمديد أجل السداد والتوصل لحل وسط مع أوكتري لكنه لم ينجح في ذلك.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق