إنفانتينو يوقع مذكر تفاهم مع الاتحاد الهندي ووزارة التعليم لبدء دوري المدارس

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وقع جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مذكرة تفاهم مع وزارة التعليم وتنمية المهارات وريادة الأعمال في الهند، واتحاد كرة القدم لعموم الهند "AIFF" لإطلاق كرة القدم للمدارس في جميع أنحاء العالم، بهدف الوصول إلى 25 مليون تلميذ يمارسون اللعبة.

تم التوقيع على مذكرة التفاهم، بين الاتحاد الدولي والاتحاد الهندي والمشجعون واللاعبون والمسؤولون معًا على ملعب نافي مومباي، في يوم المباراة النهائية لكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة الهند 2022، والتي اختتمت بعد 22 يومًا ناجحًا من لعب كرة القدم عبر ثلاثة مدن مضيفة بمشاركة 16 دولة من جميع أنحاء العالم تتنافس على لقب أبطال العالم.

وتضمنت مذكرة التفاهم أيضًا توقيع شري دارمندرا برادان وزير التعليم الهندي، وكاليان تشوبي رئيس الاتحاد الهندي لكرة القدم.

وقال إنفانتينو خلال توقيع هذه الاتفاقية: "كرة القدم للمدارس ليست مجرد برنامج لتعليم الأطفال كيفية لعب كرة القدم، إنها أكثر من ذلك بكثير، إنها برنامج يريد إعطاء دروس مدى الحياة، من خلال قيم كرة القدم".

8286b9056f.jpg

وأضاف رئيس فيفا: "الهند لديها شغف ولديها الحماسة والمهارات، ونحن بحاجة إلى تحويل كل هذا هذا الشغف والفرح وإدخاله في كرة القدم وجعل الهند قائدًا حقيقيًا لكرة القدم العالمية، وسنعمل معًا لتحقيق ذلك وكما قلت ، نحن هنا لتطوير وتعزيز كرة القدم معًا".

جياني إنفانتينو: "Setting the Pace" يؤكد التزامنا الواضح بتسريع نمو كرة القدم للسيدات

من جانبه، أضاف شري دارمندرا برادهان: "إننا نتخذ خطوة مهمة جدًا اليوم، بتوقيع مذكرة التفاهم هذه، سيستفيد أكثر من 25 مليون طفل من برنامج كرة القدم للمدارس، وأنا أتطلع إلى للترحيب بكم جميعًا في الهند، سوف نزور مدرسة معًا ونرى حقيقة هذا البرنامج ".

FgT4-R3VsAAldPe_1650_030955.jfif

وأثنى كاليان تشوبي رئيس الاتحاد الهندي من خلال عبارات الامتنان الخاصة به إلى فيفا وإنفانتينو قائلًا: "إن اتحاد كرة القدم الهندي سعيد للغاية ويأمل أن تمضي كرة القدم الهندية في ظل قيادتك قدمًا في التنمية في العديد من المجالات، أشكركم على دعمكم وتوجيهكم لدفع كرة القدم الهندية إلى الأمام".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق