ساوثهامبتون يُقصي مانشستر سيتي من كأس الرابطة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح فريق ساوثهامبتون في تحقيق أكبر مُفاجآت كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة، وذلك بعد أن أقصى من ربع النهائي بالتغلب عليه بهدفين دون رد.

ساوثهامبتون ينتزع بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس الرابطة

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب ساينت ماري قد بدأ عن طريق نجم أصحاب الأرض سيكو مارا في الدقيقة 23 من اللقاء، وذلك بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

ونجح موسى دجنيبو في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 28 بعد تسديدة مُتقنة خدع بها الحارس ستيفان أورتيجا الذي اختار المُدرب بيب جوارديولا التعويل عليه في لقاء اليوم.

وحاول لاعبو السيتي العودة في النتيجة، ولكن مُحاولاتهم لم تُكلل بالنجاح، لينتهي اللقاء بفوز ساوثهامبتون وتأهلهم لنصف النهائي.

قصص سبورت 360

وكان مانشستر يونايتد قد تأهل لدور نصف النهائي بفوزه بالأمس على تشارلتون ثلاثة أهدافٍ دون رد، وتأهل نيوكاسل أيضاً بعد الفوز في مُباراة الأمس بثنائية نظيفة على ليستر سيتي.

يُذكر أن حامل اللقب فريق ليفربول كان قد تعرض للهزيمة والإقصاء في الجولة الماضية بعد الخسارة من مانشستر سيتي بنتيجة 3-2

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق