حبس أنفاس مشجعيه .. ريال مدريد يتأهل بشق الأنفس إلى نهائي السوبر الإسباني

GOAL 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف
حبس أنفاس مشجعيه .. ريال مدريد يتأهل بشق الأنفس إلى نهائي السوبر الإسباني
أحمد الغنام
11:53 م غرينتش+2 11‏/1‏/2023
ريال مدريد يتأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بفوز صعب بركلات الترجيح على حساب فالنسيا.

تأهل نادي ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 بعد فوزه على نادي فالنسيا بنتيجة 4-3 في ركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، الرياض، بالتعادل بهدف لمثله.

ريال مدريد افتتح التسجيل طريق قائده الفرنسي كريم بنزيما، الذي حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 38 بعد عرقلته من مدافع فالنسيا، وحول الكرة بنفسه إلى الشباك في الدقيقة 39.

لكن فالنسيا تدارك الأمر بعد مرور 20 ثانية فقط من انطلاق الشوط الثاني، حيث تمكن من تعديل النتيجة عن طريق صامويل لينو، الذي لم يجد صعوبة في تحويل عرضية توني لاتو إلى مرمى تيبو كورتوا.

ولم تتغير النتيجة فيما تبقى من المباراة، رغم المحاولات القليلة التي قام بها الفريقان خلال الشوط الثاني والأشواط الإضافية.

فيما شهدت ركلات الترجيح تألقًا واضحًا من نجوم ريال مدريد، الذين سجلوا كافة الركلات التي تقدموا لها بنجاح في مرمى فالنسيا، فيما تصدى تيبو كورتوا لركلة الترجيح الخامسة من خوسيه جايا، ليضمن تأهل النادي الملكي إلى النهائي.

وينتظر ريال مدريد الفائز من مواجهة برشلونة وريال بيتيس في نصف النهائي الآخر من كأس السوبر الإسباني 2023، وهي المباراة التي تقام مساء الخميس على استاد الملك فهد الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق