ماذا قال أسينسيو بعد فوز ريال مدريد على فالنسيا؟

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

 علق الجناح الإسباني ماركو أسينسيو على فوز فريقه، ، أمام فالنسيا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف، في نصف نهائي بالمملكة العربية السعودية، مساء الأربعاء.

وقال أسينسيو في تصريحات صحفية، عقب اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض” كانت مباراة صعبة بكل تأكيد، الإيقاع كان بطيئاً نوعاً ما من الفريقين، ولكن الأهم الآن أننا في النهائي وفي طريقنا للفوز بلقب آخر”.

وعن استقبال هدفاً في وقت مبكر من الشوط الثاني، أفاد” خططنا لدخول الشوط الثاني بتركيز شديد، لكن الهدف أربك خططنا، والكرة لم تكن ترغب في دخول شباك الخصم، ولكن نحن سعداء بالمحصلة النهائية”.

وأضاف اللاعب لشبكة موفي ستار الإسبانية” نحن الآن في المكان الذي نريد أن نتواجد فيه، الخصم المفضل بين برشلونة وريال بيتيس؟ لا أهتم بمن سيفوز بينهما، فقط نريد خوض النهائي”.

قصص سبورت 360

يذكر أن ريال مدريد بات بذلك أول بطل للدوري يصعد لنهائي كأس السوبر الإسباني في صورته الجديدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق