موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري بعد التعادل أمام المصري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سيطر التعادل السلبي على مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي، بدون أهداف، المواجهة التي أقيمت اليوم الخميس، على ملعب برج العرب، بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

بعد مباراة اليوم، يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 13 مباراة حقق خلالهم الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات، فيما سجل 22 هدفًا واستقبل 5 أهداف.

فيما يحتل المصري المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 18 نقطة، بعد أن خاض 13 مباراة حقق خلالهم الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل 12 هدفًا واستقبل 13 هدفًا.

أقرأ ايضًا:

محمود متولي يغيب عن مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري

ملخص مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفًا غاليًا على نظيره الزمالك، مساء السبت الموافق 21 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ملعب مباراة الأهلي القادمة في الدوري

تُقام مباراة الأهلي أمام الزمالك، في بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

توقيت مباراة الأهلي القادمة في الدوري

تنطلق مباراة الزمالك ضد الأهلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء السبت، بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق