الأهلي والريال - ديل بوسكي: النتيجة النهائية لا تعبر عن سير اللقاء

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لفريق ريال مدريد ومنتخب إسابنيا السابق عن فوز الملكي على فريق الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال فسينتي ديل بوسكي في تصريحات لقناة "اون تايم سبورتس": " بالطبع النتيجة لم تعبر عن سير اللقاء والأهلي لعب بشكل متوازن في المباراة كلها ولم تكن هناك فوارق بين الفريقين على أرضية الميدان".

وأضاف مدرب ريال مدريد السابق: "لم أتخيل أن الأهلي لديه هذه القوة لأنه كان لديه الأفضلية في فترات كثيرة في المباراة وأتيحت له العديد من الفرص".

ورداً على سئال أفضل لاعبي الأهلي قال ديل بوسكي: " اللاعبين جميعهم كانو جيدين للغاية وقدموا مباراة رائعة".

وختم ديل بوسكي: "مواجهة ريال مدريد والهلال السعودي؟ الدوافع عالية جدًا لدى ريال مدريد لأنها بطولة عالمية ولقاء هام لشكل الملكي في العالم، لذلك الفريق لديه الكثير من الدوافع لتحقيق الفوز".

واستطاع ريال مدريد الإسباني أن يحقق الفوز على نظيره الأهلي، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

ليتقرر مواجهة النادي الأهلي لفريق فلامنجو يوم في مباراة تحديد المركز الثالث بعدما تلقى الفريق البرازيلي هزيمة أمام الهلال السعودي أمس بثلاثة أهداف لهدف.

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو

يواجه الأهلي نظيره فلامينجو البرازيلي، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2022.

الأهلي والريال.. جهاد جريشة: قرار الحكم في ركلتي الجزاء "صحيح"

الأهلى يقدم مباراة كبيرة أمام الريال ويخسر 4 - 1 وينافس على البرونزية "فيديو"

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فلامنجو، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء السبت القادم، على ملعب طنجة، ضمن منافسات مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2022.

مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية 2022

بدأ النادي الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية 2022، بمواجهة أوكلاند سيتي، بتحقيق فوزًا كاسحًا بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الدور الأول.

وفي مواجهة دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، فاز الأحمر على سياتل ساوندرز الأمريكي، بهدف دون رد، سجله محمد مجدي أفشة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق