أحمد عبدالقادر: أشكر الجماهير المغربية على وقوفهم بجانبنا.. والنتيجة عكس سير اللقاء "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 65 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدى أحمد عبد القادر صانع ألعاب النادي الأهلي، حزنه الشديد على خسارة فريقه أمام فريق ريال مدريد، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد بالمباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس، على ملعب "مولاي عبد الله بالرباط".

وقال لاعب الأهلي في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus" عقب المباراة، : "نشكر الجماهير المغربية على دعمها لنا خلال البطولة منذ المباراة الأولى وحتى اليوم، لكن للأسف المباراة سارت عكس ماقدمناه، النتيجة عكس سير اللقاء تمامًا".

وانتصر ريال مدريد الإسباني على نظيره الأهلي، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

ونجح الأهلي على مدار الـ 90 دقيقة من عمر اللقاء، في خلق العديد من الفرص على مدار اللقاء أمام ريال مدريد، ولكن سوء التوفيق حرم المارد الأحمر من الفوز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق