ماذا قال تين هاج عن تعادل مانشستر يونايتد المُثير مع ليدز؟

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أولد ترافورد قد بدأ عن طريق ويلفريد جنونتو في الدقيقة 1، قبل أن يضيف فاران الهدف الثاني للضيوف بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 48.

تين هاج: اليونايتد فاز بنقطةٍ أمام ليدز

وقال تين هاج، في تصريحاتٍ نقلتها ، :”يُمكنكم أن تقولوا إننا فُزنا بنقطةٍ، لأنك حينما تكون في مُباراة ديربي وتعود من نتيجة التأخر 2-0 فإنه أمر جيد”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”ولكن على جانب آخر حينما تبدأ الديربي بالطريقة التي بدأنا بها فإن ذلك غير مقبول، عليك أن تكون جاهزاً للقتال، ونحن لم نكن مُستعدين للمعركة”.

وتابع مُدرب الشياطين الحُمر :”في آخر 20 دقيقة حينما كانت النتيجة 2-2، صنعنا الكثير من الفرص، ولكن إنهاء الهجمة لم يكن جيداً دائماً، علينا أن نكون أكثر حسماً”.

وأشاد تين هاج بأداء سانشو :”أنا سعيد من أجله، بالطبع سعيد من أجل الفريق لأنه كل ذلك يصب في مصلحته، ولكن ما قدمه من أداء سيُشجعه وسيُحفزه للقيام بما هو أكثر”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق