لماذا ارتدى ميسي القميص رقم 10 في مباراة باريس ضد مارسيليا؟

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأثار ارتداء ليونيل ميسي القميص رقم 10 ضد مارسيليا استغراب جزء كبير من المتابعين، خصوصاً أن نيمار ظهر بالقميص رقم 11 على غير العادة.

السبب في ذلك هو أن بطولة كأس فرنسا مختلفة عن أي بطولة أخرى يشارك بها باريس سان جيرمان، فهي تجبر اللاعبين الأساسيين على ارتداء الأرقام من 1 إلى 11، مما يعني أن الأرقام ليست ثابتة في هذه المسابقة، وتتغير من مباراة لأخرى بحسب التشكيلة الأساسية.

قصص سبورت 360

وهذه المرة الثانية التي يرتدي فيها ميسي القميص رقم 10 مع باريس سان جيرمان، فقد فعل ذلك في مباراة نيس بنفس الدور ونفس البطولة في الموسم الماضي، لكن الفارق أنه في تلك المباراة لم يكن نيمار متواجداً في التشكيلة الأساسية.

وقرر النجم البرازيلي التنازل عن الرقم 10 لمصلحة ليونيل ميسي في مباراة مارسيليا، لأن البرغوث لا يمكنه ارتداء القميص رقم 30 بسبب لوائح البطولة كما اشرنا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق