مبابي يهدد بايرن ميونخ بتصريح ناري!

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

وسجل مبابي هدفاً تاريخياً مع باريس، أصبح من خلاله الهداف التاريخي لسان جيرمان، وساهم من خلاله في فوز الفريق على حساب نانت، برباعية لهدفين، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي.

وقال مبابي في تصريحات عقب المباراة، لشبكة كانال بلس الفرنسية” سنذهب إلى ألمانيا من أجل الصعود، رحلتنا ستكون للفوز هناك والتأهل، ثقتنا بأنفسنا عادت إلينا من جديد، لدينا عزم على فعلها”.

وأضاف نجم باريس” اللعب لباريس لشخص ولد في المدينة مثلي، شيء شديد الخصوصية، قلت دائماً أني أريد كتابة التاريخ في فرنسا، هنا في بيتي، في مدينتي وفريقي”.

قصص سبورت 360

واستطرد كيليان” هل أحتفظ بالهدفين 202 و203 لمباراة الأربعاء؟ نعم، سنذهب إلى هناك من أجل التأهل، الجمهور يدعمني؟ مجرد لعبي هنا شيء يشعرني بشرف كبير، أستمتع بكل لحظة في المكان الذي تطورت فيه كلاعب وتغيرت للأفضل، وكشخص أيضاً تعلمت الكثير هنا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق