برشلونة يُعلن في بيان رسمي تفاصيل إصابة فرينكي دي يونج

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا، للكشف عن تفاصيل إصابة الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط الفريق الكروي الأول.

وأكد نادي برشلونة، في بيانه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدويناوت القصيرة "تويتر":"الفحوصات الطبية أظهرت إصابة فرينكي دي يونج، فى العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيمن، ومدة غيابه تتوقف على سرعة تعافيه من الإصابة".

برشلونة يضع خطة مكثفة لتجهيز أراوخو لمواجهة ريال مدريد في كأس الملك

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن أخر تطورات إصابة رونالد أراوخو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، وطرق تجهيزه لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في كلاسيكو الأرض.

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة نظيره ريال مدريد، يوم الأربعاء، الموافق 5 أبريل الجاري، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتعرض رونالد أراوخو، إلى الإصابة في مباراة برشلونة وريال مدريد، الأخيرة، التي أقيمت الأحد الماضي، في الدوري الإسباني الممتاز، للإصابة.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن الجهاز الفني بنادي برشلونة، بدأ في تجهيز أراوخو، من أجل مراقبة البرازيلي فينيسيوس جونيور، اللاعب الأكثر خطورة داخل صفوف الفريق الميرنجي.

وأشار التقرير إلى أن نادي برشلونة اتخذ قرار بالاتفاق مع أراوخو، هو أنه لن ينضم لمنتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي، حيث تلعب أوروجواي اليوم ضد اليابان، وفي 28 الجاري ضد كوريا الجنوبية، وهي رحلة طويلة لن تساعده على الشفاء التام.

طالع ايضًا:

اهتمام إنجليزي بـ بيرسي تاو بعد تألقه مع الأهلي

حقيقة اهتمام الأهلي والزمالك بضم ظهير إنبي

وأوضح التقرير إلى أن الجهاز الفني بالفريق قرر عدم لعب أراوخو، مباراة الدوري المقبلة ضد إلتشي في 1 أبريل المقبل، على ملعب مارتينيز فاليرو، حفاظا عليه من تفاقم الإصابة، ومن أجل تجهيزه للكلاسيكو بشكل جيد.

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبرشلونة، في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، انتهت بفوز البارسا بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت على ملعب سانيتاجو برنابيو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق