محمد سراج يكشف تصميم ستاد النادي من الداخل.. ودور منسق ملعب "كامب نو"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن ستاد النادي الجديد سيحتوي على شعار النسر والرسومات الفرعونية وشهداء النادي.

وقال سراج الدين خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس":قطعنا خطوات كبيرة خلال الفترة الماضية، ومسمى الاستاد شبه منتهي، وفي شهر 10 سوف نقوم بالإعلان عن تفاصيل أكبر".

وأضاف: "هناك تصميم جاهز للاستاد لكن لم يتم الإعلان عنه بسبب أنه من الممكن أن يكون فيه بعض التعديلات".

وواصل: "تحدثت في ويمبلي عن حلم ستاد النادي الأهلي وستيفين كان يتحدث عن ستاد الكامب نو، وتحدثت معه وكان متحمسا بقوة، ومشروع برشلونة توقف وتواصلنا معه وبدأنا ورش عمل ".

واستمر: "طرحنا مسابقة من أجل طرح تصميم للاستاد وكان هناك شركة من إسبانيا وإنجلترا وأمريكا وجنوب إفريقيا، وشركة جنوب أفريقيا طرحت أفضل التصميمات". 

واختتم: "تصميم الاستاد موضوع فيه أكثر من معيار، أولا شعار نسر النادي الأهلي والتصميمات المصرية مثل الحوائط والرسومات الفرعونية وشهداء النادي الأهلي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق