نونو سانتو في ورطة.. من يسد فراغ طارق حامد أمام الهلال؟

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسعى الجهاز الفني لفريق اتحاد جدة بقيادة البرتغالي نونو سانتو، لتجهيز بدائل للدولي المصري طارق حامد لاعب وسط الفريق، أمام الهلال، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويغيب طارق حامد عن مباراة الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والمقررة يوم الأحد 23 أبريل الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، بسبب تراكم البطاقات الصفراء في المسابقة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد، سيبدأ، اليوم البحث عن بديل طارق حامد لتعويض غيابه عن مباراة الهلال.

وأشارت الصحيفة السعودية في تقريرها، أن سانتو يضع بين خياراته عوض الناشري، والبرازيلي إيجور كورونادو لتعويض غياب الفرعون المصري.

طالع أيضًا..

مورينيو يدير ظهره لـ الدوري السعودي

النصر السعودي يعلن إقالة جارسيا

النصر السعودي يعلن خليفة رودي جارسيا

وتأهل الاتحاد إلى نصف نهائي كأس الملك بعد فوزه على الفيحاء في الدور ربع النهائي بركلات الجزاء إثر تعادل الفريقين 1-1 في الوقت الأصلي، فيما بلغ الهلال الدور ذاته عقب إقصائه الفتح بنتيجة 3-1على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق