مدرب بايرن ميونخ: نحاول إصلاح الموقف بين ساديو ماني وليروي ساني

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ عن أزمة ليروي ساني وساديو ماني ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، والتي أشعلت الأجواء داخل النادي الألماني، بعد التقارير التي أشارت إلى أن ماني وجه لكمة إلى ساني عقب الهزيمة أمام مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تصريحات مدرب بايرن ميونخ

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي: "نحن نحاول إصلاح الموقف، كان بإمكاننا ترك الموقف مفتوحا لكننا لا نرغب في ذلك" 

واعترف توخيل بأن الحدث كان ضخما، لذلك: "كان من المهم للغاية أن يتم تسوية الأمور قبل التدريبات التالية"

وأشار: "أعرف ساديو ماني منذ سنوات وهو لاعب محترف ولم يكن في هذا الوضع من قبل، يركز على الكرة بشكل كامل لكن كل شخص لديه الحق لارتكاب الأخطاء" 

واختتم: "تم إيقاف ساديو ماني وبالطبع سيتم تغريمه لا أعلم أين ستذهب أموال الغرامة لكن اللاعب والنادي سوف يقرران، لا نحتاج إلى مثل هذه المواقف لإثبات أن فريقنا على قيد الحياة، من الرائع أن تظل الأمور داخل غرفة الملابس متحدة، نحن لا نتسامح مع مثل هذه الأمور" 

طالع أيضا:

مانشستر يونايتد يزاحم أندية البريميرليج على نجم بايرن ميونخ

التعليق الأول من مهيرة علي بعد الاحتراف في كريفياس الأوكراني

"كورة بلس" يزيح الستار عن حديث فيتور بيراير عن الحكام الإناث

وكان نادي بايرن ميونخ أعلن إيقاف ساديو ماني عن لقاء هوفنهايم، وتغريمه بسبب واقعة ليروي ساني عقب لقاء مان سيتي في دوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق