إحصائية مقلقة جداً لريال مدريد قبل مباراة قادش

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد ريال مدريد لخوض تحدٍ جديد في الدوري الإسباني، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على ملعب “رامون دي كارنزا” لمواجهة قادش، يوم غد السبت، ضمن إطار الجولة 29.

ورغم أن ريال مدريد خرج من دائرة المنافسة على لقب الليجا، بعد اتساع الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 13 نقطة، إلا أن الفوز في مباراة الغد يعد أمراً ضرورياً، لأن الفريق بات مهدداً بخسارة المركز الثاني لمصلحة أتلتيكو مدريد الذي يبتعد عنه بنقطتين فقط.

أضف إلى ذلك أن ريال مدريد لا يريد المغامرة بمسألة التأهل لدوري أبطال أوروبا، ويريد حسم الأمور مبكراً، ولهذا سيدخل مباراة قادش برغبة كبيرة من أجل حصد النقاط الثلاث.

ريال مدريد يعاني قد قادش في السنوات الأخيرة

لكن مهمة الفريق الملكي لن تكون سهلة، وبالنظر إلى نتائج مواجهات الفريقين في آخر السنوات، سنجد أن قادش حقق نتائج إيجابية ضد الريال، ولم يكن خصماً هيناً على الإطلاق.

خلال آخر 5 مباريات خاضها ريال مدريد ضد قادش، انتصر في مباراتين فقط، وتعادل في مناسبتين، وتلقى هزيمة واحدة، مما يعني أن نسبة انتصاراته لا تتجاوز 40% فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق