تحرك رسمي من الأهلي بشأن عقوبة محمود كهربا

كورة بلس 0 تعليق 601 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا اليوم الأربعاء أكد فيه أن إدارة النادي تقدمت صباح اليوم بمذكرة قانونية عاجلة للاتحاد المصري لكرة القدم بشأن لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، قد عاقبت كهربا بالإيقاف لمدة 12 مباراة بعد أحداث مباراة القمة والتي جرت في شهر يناير الماضي.

بيان رسمي من الأهلي بشأن كهربا

وجاء نص بيان الأهلي الرسمي اليوم كالآتي:

تقدمت إدارة النادي صباح اليوم بمذكرة قانونية عاجلة للاتحاد المصري لكرة القدم حيال العقوبات الصادرة عن لجنة الإنضباط بحق النادي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود كهربا.

أقرأ ايضًا

فرج عامر يعلن تراجع سموحة عن شكوى الأهلى بسبب كهربا: سوء تفاهم وتداركناه

تسلسل زمني لأزمة إيقاف كهربا.. خطاب رسمي من الانضباط واتحاد الكرة يحسم موقف اللاعب

اتحاد الكرة يوضح لماذا يتم إيقاف عقوبة كهربا بعد التظلم عكس إمام عاشور

تسلسل زمني لأزمة إيقاف كهربا

تسلم النادي الأهلي اليوم، الثلاثاء، قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة الصادر بإيقاف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 12 لقاء، فضلا عن غرامة مالية موقعة عليه قيمتها مليون جنيه.

ونستعرض "تسلسل زمني" للقصة كاملة، بداية من الشكوى المقدمة من نادي الزمالك ضد محمود عبد المنعم كهربا بعد لقاء القمة بينهما في الدوري المصري، حتى إيقافه لمدة 12 مباراة.

يوم 16 إبريل

أكد المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات، أنه لم يصل له حتى الآن أي قرار من الاتحاد المصري لكرة القدم يخص إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي بعد شكوى نادي الزمالك ضده.

وتابع رئيس لجنة التظلمات لكورة بلس إنه حال وصول قرار إليه بإيقاف اللاعب يكون من حق اللاعب التظلم ووقتها يتم إيقاف تنفيذ قرار إيقاف اللاعب لحين الفصل في التظلم.

يوم 17 إبريل

كشف مصدر بالنادي الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء ينتظر إخطاره بشكل رسمي بشأن عقوبة محمود عبد المنعم كهربا، وأكد المصدر أنه حتى الآن لم يتم إخطار الأهلي بأي قرار يخص عقوبة ضد كهربا، وإنما كل ما ظهر كان عبر وسائل الإعلام.

وأضاف المصدر أن الأهلي ينوي التظلم على العقوبة فور إخطار النادي بشكل رسمي حيث يوقف الاستئناف العقوبة.

كما كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تحركات الأهلي، حول ملف إيقاف محمود كهربا، جناح الفريق الأحمر، بعد الأنباء التي تردد حول قرار لجنة الانضباط بمعاقبة لاعب الفريق بالإيقاف لعدد 12 مباراة في المسابقات التي ينظمها اتحاد كرة القدم أو رابطة الأندية، بجانب غرامة مليون جنيه تسدد خلال شهر.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن هناك مشاورات وتحركات قوية بين أعضاء مجلس إدارة الأهلي للرد على عقوبة كهربا بالإيقاف 12 مباراة.

علم "kora plus" أن الأهلي طلب من المستشار القانوني بالنادي والشؤون القانونية تجهيز تقرير وافي للموقف القانوني للاعب من أجل التحرك للتظلم وإيقاف القرار.

يوم 17 إبريل

أعلن المستشار عزت خميس، رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم عن إيقاف محمود عبد المنعم كهربا 12 مباراة مع غرامة مالية قدرها مليون جنيه في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus".

وأضاف رئيس لجنة الانضباط من خلال تصريحات خاصة لـ كورة بلس اليوم الاثنين : "قرار إيقاف كهربا 12 مباراة جاء لما بدر من اللاعب تجاه جماهير نادي الزمالك في مباراة القمة."

وشدد رئيس لجنة الانضباط : "اللاعب يحق له الاستئناف على القرار خلال 10 أيام من استلام القرار رسميا، كما يجب عليه دفع الغرامة المالية خلال شهر من صدور القرار".

استكمل: "في حال تقديم استئناف على القرار، تظل العقوبة سارية لحين البت فى الموضوع وصدور قرار رسمى سواء بتخفيف العقوبة أو بقاءها كما هي".

يوم 18 إبريل

تسلم النادي الأهلي اليوم، الثلاثاء، قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة الصادر بإيقاف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 12 لقاء، فضلا عن غرامة مالية موقعة عليه قيمتها مليون جنيه.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري بعد ذلك بشكل مباشر، تقدم الأهلي بتظلم على العقوبة الموقعة ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإيقافه 12 لقاء مع تغريمه مليون جنيه.

كما أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أن استئناف الأهلي على عقوبة إيقاف كهربا يوقف العقوبة بشكل كامل حتى يتم إصدار حكم جديد فيما يخص الطعن المقدم.

وقال العطار في تصريحات إذاعية: "الفرق بين كهربا وإمام عاشور، أنه في حال تقديم كهربا لتظلم سوف يتم إيقاف القرار الخاص بإيقافه، لأن التظلم يوقف القرار لحين البت في الأمر نهائيا من جانب لجنة التظلمات، أما إمام عاشور، لم يتظلم على القرار من الأساس، ولم يتظلم الزمالك وقتها على قرار الإيقاف" 

واختتم: "إدارة الزمالك لم تتقدم بتظلم للاعب، حيث قدم الزمالك تظلما لـ 5 لاعبين وليس من بينهم إمام عاشور وهذا خطأ الزمالك وليس اتحاد الكرة"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق