إدارة نادي النصر تفسر إشارة رونالدو لجماهير الهلال "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فسرت إدارة نادي النصر السعودي، الإشارة التي وجهها البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، لجماهير الهلال، عقب مباراة ديربي الرياض، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

ورصدت عدسات الكاميرات كريستيانو رونالدو، وهو يوجه بعض الإشارات الخارجة تجاه جماهير الهلال الحاضرة بالملعب، بعدما قاموا بالهتاف ضده "ميسي ميسي".

وقال الإعلامي محمد العنزي خلال ظهوره ببرنامج "أكشن مع وليد": "معلومة من إدارة النصر رونالدو مصاب ولم يقم بأي حركة".

وهتفت جماهير الهلال باسم غريم رونالدو الأزلي الأرجنتيني ليونيل ميسي "ميسي ميسي" في محاولة لاستفزاز البرتغالي، أثناء دخوله غرفة خلع الملابس عقب نهاية المباراة، والذي بدا غاضبا للغاية بعد الهزيمة بثنائية على يد وصيف العالم.

وتطالب جماهير الهلال لجنة الانضباط والأخلاق، بتوقيع عقوبة قاسية على البرتغالي، مثل عقوبة الغيني الحسن كيتا لاعب اتحاد جدة السابق، بطرده من السعودية.

طالع أيضًا..

أبرز ما قدمه رونالدو ضد الهلال بالدوري السعودي "فيديو"

الصحف السعودية بعد فوز الهلال بـ ديربي الرياض: ما في دوري يا نصر!

كريستيانو رونالدو قد يطرد من الدوري السعودي بسبب "إشارة خارجة"

وحسم الهلال ديربي الرياض بالفوز على غريمه النصر بثنائية دون رد، مساء أمس، الثلاثاء على ملعب الملك فهد الدولي، في المباراة المقدمة من الجولة 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وجاءت ثنائية الهلال عن طريق النيجيري أوديون إيجالو في الدقيقة 42، و62، من ركلتي جزاء.

وبهذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى النقطة 49 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد النصر عند النقطة 53 في مركز الوصافة، خلف اتحاد جدة المتصدر بـ56 نقطة، ليبتعد نظريا عن المنافسة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق