موعد مباراة الأهلي وكيب تاون في بطولة إفريقيا للسلة اليوم

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تستكمل اليوم الثلاثاء مباريات تصفيات مجموعة النيل لبطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة BAL، بعد الراحة السلبية التي حصلت عليها الفرق المشاركة أمس الإثنين.

ويلتقي فريق كرة السلة بالنادي الأهلي فريق كيب تاون الجنوب أفريقي، اليوم الثلاثاء، على صالة الدكتور حسن مصطفى في ثالث مباريات تصفيات مجموعة النيل بدوري أبطال أفريقيا.

وتقام اليوم مواجهتين، تجمع الأولى بين سيتي أويلرز الأوغندي وسلاك الغيني، والتي تنطلق في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الأهلي وكيب تاون في بطولة إفريقيا للسلة اليوم

المواجهة الثانية ستجمع اليوم الثلاثاء بين النادي الأهلي وكيب تاون الجنوب إفريقي، وتنطلق الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة وتذاع على قناة اون تايم سبورتس.

 وكان الأهلي قد فاز في مباراته الأولى على فريق فيروفيارو الموزمبيقي بنتيجة 92-74، وفي ثاني مباريات تصفيات مجموعة النيل بدوري أبطال أفريقيا على سيتي أويلرز بنتيجة 72-74.

 وتضم مجموعة النادي الأهلي كلا من كيب تاون وبترو دى لواندا، وسلاك الغينى، وفيروفيارو الموزمبيقى وسيتى اويلرز.

وتستمر منافسات مجموعة النيل حتى 6 مايو المقبل ، وتتأهل الفرق الأربعة الأولى إلى نهائيات BAL التي تقام في رواندا في الفترة من 20 إلى 27 مايو المقبل.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق