آخر أخبار السوبر المصري.. بيراميدز يوافق على خوض المباراة وعقوبات للزمالك

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقام مباراة السوبر المصري يوم الجمعة 5 مايو، في ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، والتي تم الاستقرار على أن يواجه الأهلي فريق بيراميدز.

ويذكر أن أنه كان مقررا أن تُقام مباراة السوبر المحلي يوم الجمعة المقبل في ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، بين الأهلي والزمالك، إلا أن الزمالك اعتذر عن عدم خوض المباراة ولم يسافر إلى الإمارات أمس الإثنين كما كان محددا.

طالع أيضا: 

قرار لجنة الاستئناف بشأن عقوبة "كهربا"

رسميًا.. الزمالك يعتذر عن عدم المشاركة ببطولة كأس السوبر المصري

آخر أخبار السوبر المصري

وإليكم آخر أخبار السوبر المصري في السطور التالية 

قناة "أبو ظبي" تعلن موافقة بيراميدز لمواجهة الأهلي في السوبر المصري

أعلنت قناة "أبو ظبي" الرياضية عن مشاركة نادي بيراميدز في مباراة السوبر المصري، وذلك بدلًا من الزمالك ليواجه الأهلي في المباراة التي تقام يوم الجمعة 5 مايو.

 

بث مباشر بالفيديو.. أول مران للأهلي في الإمارات استعدادًا للسوبر

تُقدم الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك" بث مباشر لمران الفريق الأول لكرة القدم في أبوظبي استعدادًا للسوبر المصري.

اتحاد الكرة يُعلن توقيع عقوبات على الزمالك بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في السوبر

أكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، توقيع عقوبات على نادي الزمالك، بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المحلي.

بديل الزمالك في السوبر
 

وقال أبو الوفا في تصريحات تلفزيونة مساء اليوم الثلاثاء: "سيكون هناك عقوبات على نادي الزمالك بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في السوبر".

 

اخر اخبار مباراة السوبر المصري

ونستعرض من خلال "كورة بلس" ملخصا شاملا لآخر آخر مباراة السوبر المصري والمنافس المُنتظر بالنسبة للنادي الأهلي بعدما تقدم الزمالك باعتذار رسمي عن عدم خوض اللقاء.

قرار لجنة الاستئناف بشأن عقوبة "كهربا"

 اتحاد الكرة كشف قرار لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي، بشأن التظلمات المقدمة من جانب الأهلي والزمالك على قرارات لجنة الانضباط، وقررت وقف البت في التظلمات بشكل نهائي حتى الفصل في الطعن المقدم من الأهلي بشأن قانونية تشكيل لجنة الانضباط.

رسميًا.. الزمالك يعتذر عن عدم المشاركة ببطولة كأس السوبر المصري

ثانيا: الزمالك أعلن بشكل رسمي عدم خوضه لمباراة السوبر المصري ضد الأهلي والمقرر لها الخامس من شهر مايو الجاري، بناء على عدم البت النهائي في عقوبة كهربا.

الكشف عن 3 أندية لتعويض الزمالك في السوبر المصري

ثالثا: اتحاد الكرة وضع قائمة مكونة من 3 أندية وهم بيراميدز وطلائع الجيش فضلا عن فيوتشر من أجل المشاركة في السوبر المصري، فسيكون بيراميدز على رأس قائمة الأندية المرشحة لتعويض الزمالك في السوبر المصري، بينما سيكون طلائع الجيش هو الخيار الثاني حال التأكد من اعتذار الزمالك عن عدم خوض المباراة، وسيكون نادي فيوتشر هو الخيار الثالث والأخير للمرشحين لتعويض الزمالك في مباراة السوبر المصري.

طرفي السوبر المصري

عقبة قد تمنع بيراميدز من المشاركة في السوبر المصري أمام الأهلي

رابعا: هناك عقبة قد تمنع فريق بيراميدز من خوض مباراة السوبر، حيث أوضح مصدر في اتحاد الكرة أن الاتحاد استطلع راي نادي بيراميدز من أجل المشاركة في لقاء السوبر يوم الجمعة المقبل، وأشار إلى أن موعد المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل يمثل عقبة لبيراميدز في ظل عودته من رحلة طويلة في جنوب أفريقيا أين كان يخوض مباراة ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية ضد مارومو الجنوب أفريقي والتي ودع على إثرها البطولة.

الزمالك يُبلغ لاعبيه بموقف مران الغد

خامسا: الجهاز الفني للزمالك أخطر اللاعبين بخوض تدريب الغد بصورة طبيعية في التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة على ملعب النادي، ولا يوجد تطورات حتى الآن فيما يتعلق بإمكانية سفر الفريق إلى الإمارات لخوض لقاء السوبر.

مكافأة السوبر المصري
مكافأة السوبر المصري| كم سيتقاضى المتوج بالبطولة؟

تقام مباراة السوبر المصري يوم الجمعة 5 مايو، في ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، والتي سيتقاضى منها الفائز مكافأة مالية 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق