حازم إمام: الزمالك له الحق في الاعتذار عن السوبر .. واتحاد الكرة مظلوم

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، على أزمة اعتذار نادي الزمالك من بطولة السوبر المصري، ودخول بيراميدز بدلًا منه كمنافس للنادي الأهلي.

وكان نادي الزمالك اعتذر عن عدم المشاركة في كأس السوبر المحلي أمام الأهلي، وتم اختيار نادي بيراميدز للمشاركة في المباراة التي تُقام يوم الجمعة المقبل في ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

طالع أيضًا:

هالاند ومحرز يقودان تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة وست هام اليوم

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

طلب خاص من أوسوريو للاعبي الزمالك بشأن مباراة كأس السوبر

وتحدث حازم إمام عبر برنامج "وان تو" على راديو أون سبورتس إف إم: "أزمات الكرة في مصر أصبحت أكثر من لعب كرة القدم نفسها، لكننا نسعى دائمًا لوضع الحلول المناسبة".

واستمر حازم إمام في تصريحاته: "لجنة الانضباط والاستئناف هي لجان منفصلة وليس من حق اتحاد الكرة التدخل في قراراتها على الإطلاق".

وعن موقفه من تعليق قرار إيقاف كهربا، أكد حازم إمام: "أرفض قرار لجنة الانضباط بتعليق قرارها حول أزمة كهربا الأخيرة، لأنه به ظلم كبير على نادي الزمالك، لو كان القرار ضد الأهلي أيضًا كنت سأقول نفس الكلام ولن أغيره إطلاقًا".

وأضاف حازم إمام: "قرار الزمالك بالانسحاب من السوبر قرار صحيح لأنه شعر بظلم كبير بعد تعليق تنفيذ قرار إيقاف كهربا".

واختتم حازم إمام تصريحاته: "اتحاد الكرة يتعرض دائمًا للظلم بدون وجه حق لأن القرار في النهاية يخص اللجان وليس لنا دخل به".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق