موقف كهربا من قيادة هجوم الأهلي أمام بيراميدز في السوبر المصري

كورة بلس 0 تعليق 457 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، موقف المهاجم محمود عبد المنعم كهربا في مباراة السوبر المصري أمام بيراميدز مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب "محمد بن زايد".

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي بيراميدز في السوبر المصري مساء يوم الجمعة المقبل بعدما استقر اتحاد الكرة على خوضه المباراة بدلًا من نادي الزمالك، الذي اعتذر عن خوض المباراة.

طالع أيضًا:

3 مباريات نارية تواجه الترجي قبل موقعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.. صدام مبكر مع حسام البدري

أوسوريو يحسم ملف عودة أحمد عيد إلى الزمالك الموسم المقبل

الكيني بيتر أويرو حكما لمباراة الأهلي والترجي بدوري أبطال إفريقيا

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "كهربا هو الخيار رقم 1 في حسابات السويسري مارسيل كولر في مركز رأس الحربة، وهو الأقرب لقيادة هجوم الأهلي في السوبر".

واستمر المصدر في تصريحاته الخاصة: "كهربا يعيش في الوقت الحالي حالة فنية وبدنية عالية للغاية وكولر يثق في قدراته على قيادة هجوم الأهلي في مباراة السوبر".

واختتم المصدر تصريحاته: "كهربا في منافسة حاليًا مع محمد شريف في مركز رأس الحربة، لكن حظوظ كهربا هي الأقوى للتواجد أساسيًا وقيادة الهجوم في السوبر".

يُذكر أن محمود عبد المنعم كهربا ساهم في تحقيق النادي الأهلي بطولة كأس مصر على حساب نادي بيراميدز بتسجيله هدف التعادل في المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف وحيد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق