مساعد فيريرا يتحدث عن تواضع مستوى أكينيولا وعدم ضم مروان عطية

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف البرتغالي روي أجواش، المدرب المساعد الأسبق لمواطنه جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، العديد من الكواليس خلال فترة تواجدهما في القلعة البيضاء، قبل رحيل فيريرا في الفترة الماضية.

وقتل أجواش في تصريحات عبر برنامج "رقم 10" بالقناة الأولى بالتلفزيون المصري: "الزمالك منذ أشهر بسيطة كان بطل الدوري والكأس ولكن لا نعلم ما حدث خلال الفترة الماضية وتراجع المستوى الكبير".

وأضاف: "الأمور لم تسر بالشكل المطلوب مع فيريرا والجهاز الفني مع بداية الموسم الحالي، الأمر الذي جعل الفريق ليس في أفضل أحواله، كما أنه كان هناك ضغط مباريات كبير ولم يحصل الفريق على الراحة اللازمة".

وعن سبب تغيير طريقة اللعب مع بداية الموسم الحالي، قال أجواش: "من الطبيعي أن يسأل الناس عن سبب تغيير طريقة اللعب، رغم أننا كنا أبطال الدوري والكأس، لكن أعتقد أن التعاقد مع ٩ لاعبين جدد جعل المدرب يحاول استغلالهم بطريقة جديدة، لكنها لم تكن أفضل طريقة نلعب بها، وهناك مدربين كثر يقومون بتغيير خططهم لاستخدام كل الأوراق المتاحة بصورة مناسبة لكن هناك تنجح طريقة اللعب الجديدة وأحيان أخرى لا تنجح".

طالع أيضا:

حمادة عبداللطيف يعتذر عن عدم الاستمرار في لجنة الكرة بالزمالك

الأهلي متضرر من اعتذار الزمالك عن السوبر المصري .. وبيراميدز أقل الأضرار (تحليل)

وأكمل: "كان يعرض علينا بعض اللاعبين ونحن كنا نقيمهم والنادي كان يقوم بالتعاقد مع اللاعبين الذين يستطع التعاقد معهم، لكن لاعب مثل زكريا الوردي لم يستطع التأقلم مع الزمالك، هناك بعض اللاعبين الذين اخترناهم وقاموا بإجراء الفحص الطبي لم يستطيعوا العبور منه ولذلك فشل التعاقد معه".

وعن سامسون أكينولا، قال: "هو لاعب صغير السن ويحتاج إلى الوقت، رأينا مقاطع فيديوهات له وأخبرنا الإدارة أنه يمكنه مساعدتنا، لكن بعد وصوله إلى الزمالك لم يقدم المستوى المأمول".

وتطرق أجواش للحديث عن أسباب فشل تعاقد الزمالك مع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري السابق، والذي ضمه الأهلي في الميركاتو الشتوي: "لا نعلم سبب فشل التعاقد مع مروان عطية لأننا لم نعلم ما يحدث في كواليس المفاوضات والأمور المالية، وهذا ليس من اختصاصات عملنا ونتركها للإدارة".

وعن إمام عاشور، قال: " كان واحدا من أهم اللاعبين في الفريق ونحترم عقليته كثيرًا لأنه يحاول دائمًا التطور، لم نستطع التوقف في طريق خروجه للاحتراف لأنه يمتلك الإمكانيات لذلك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق