موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الاعتذار عن السوبر المصري

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري.

وكان نادي الزمالك اعتذر عن عدم المشاركة في كأس السوبر المحلي أمام الأهلي، وتم اختيار نادي بيراميدز للمشاركة في المباراة التي تُقام يوم الجمعة المقبل في ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

ومن جانبه أكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، توقيع عقوبات على نادي الزمالك، بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المحلي.

وقال أبو الوفا في تصريحات تلفزيونة مساء اليوم الثلاثاء: "سيكون هناك عقوبات على نادي الزمالك بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في السوبر".

موعد مباراة الزمالك القادمة

تقام مباراة الزمالك القادمة ضد بروكسى في إطار بطولة كأس مصر يوم الثلاثاء الموافق القادم 9 مايو 2023

توقيت مباراة الزمالك القادمة 

تنطلق مباراة الزمالك القادمة ضد بروكسى في إطار دور الـ 32 في  تمام الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء القادم بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة الزمالك القادمة 

تقام مباراة الزمالك القادمة ضد بروكسى  على أرض استاد القاهرة الدولي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر 

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر 2023 عبر منصات موقع Kora Plus، كما سيتم نشر جميع التفاصيل لحظة بلحظة الخاصة بالمباراة.

أقرأ أيضًا 

كأس السوبر المصري| تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل موقعة السبت

تردد القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز

تحديد موعد مباراتي الوداد وصن داونز بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ماذا تعرف عن نادي بروكسي منافس الزمالك في كأس مصر 2023؟


نادي بروكسي هو نادي كرة قدم مصري يلعب في الدوري المصري القسم الثاني. تأسس النادي عام 2019 ويقع في مدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة.

وتأسس بروكسي في عام 2019، حيث يقع في مدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة، وصعد لدوري القسم الثاني بعد ثلاث سنوات فقط من تأسيسه بعد صعوده للقسم الثالث موسم 2020-2021 ليصعد بعدها لدوري القسم الثاني في الموسم الماضي بعد الفوز علي الدلنجات في المباراة الفاصلة  لينضم للمجموعة الثالثة التي يتنافس فيها اندية بحري والاسكندرية .
-يمتلك الفريق ثلاثة لاعبين يتنافس علي ضمهم أندية الدوري الممتاز وهم الثلاثي بسام وليد وشاكر أشرف الذي ينافس في مركز المهاجم الصريح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق